السجن المشدد ثلاث سنوات لمتهم بتزوير توكيل رسمى بشبرا الخيمة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أمرت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن المشدد ثلاثة سنوات على متهم بتهمة تزوير واستعمال توكيل رسمي في شبرا الخيمه للتصرف في قضايا مرفوعه من طليقته.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبدالحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبدالرحمن صفوت الحسيني، وحسن قنديل وأمانة سر أشرف حسن.

 

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى مديرية أمن القليوبية بلاغآ من سيده اتهمت فيه طليقها بتزوير توكيل رسمى عام منسوب زورا لها للتصرف في قضايا تبديد مرفوعه عليه

منها.

 

وتوصلت تحريات اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية إلى صحة الواقعه بعد استكتاب الشاكيه بمصلحة الطب الشرعى، وتبين تزوير ذلك التوكيل وإيصالات الأمانة سند تلك القضايا وثبت ذلك من تحريات الأموال العامة صحة الواقعة.

 

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من  جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكافة صورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع

والحفاظ على مصالحه.

 

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو المتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

 

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجوب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق