العثور على جثة طفل مشنوقًا داخل مسكنه في قنا ‎

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

عثرت أسرة طفل، اليوم الأربعاء، عليه مشنوقا داخل غرفة فى مسكنه بقرية الجمالية في قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفي قوص المركزي.

 

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قوص، يفيد العثور على جثة طفل مشنوقًا بقطعة قماش داخل غرفة بالطابق الثالث بمنزل في الجمالية.

 

وتبين من الفحص أن الجثة لطفل يدعي "هاني .م.ح" 15 عامًا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى قوص، لحين العرض على الطبيب الشرعي، وتكليف وحدة

مباحث قوص برئاسة الرائد محمد المغربي، بالتحريات ومعرفة ملابسات الواقعة.

 

وفي سياق آخر عثر العاملون بإحدى المزارع الكائنة بالطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، علي جثة عامل زراعي مشنوقا بحبل، وتم نقل جثته لمستشفي ملوي العام.

 

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي بورود

بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفي ملوي العام، تفيد بوصول "أ م ص" 22 سنة من محافظة الأقصر، جثة هامدة.

 

وبمناظرة الجثة بمعرفة مفتش الصحة، وجد آثار خنق حول رقبته، ما يحتمل معه وجود شبهة جنائية، وقام العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا بتحرير المحضر رقم 8233 لسنة 2020 إداري مركز ملوى، وإبلاغ النيابة العامة بمركز ملوي التي قررت تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، لتحديد سبب الوفاة.

 

وتشير التحريات الأولية إلي احتمالية وجود خلافات بين المجني عليه وبعض زملائه، حيث تم سماع أقوال عدد من زملائه بالمزرعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق