حبس 5 متهمين بحيازة أسلحة بيضاء بقصد التعدي على رجل أعمال بالنزهة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أمرت نيابة النزهة اليوم الاثنين، بحبس 5 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بحيازة أسلحة بيضاء بقصد التعدى بالضرب على أحد الأشخاص ( شريك بإحدى الشركات، مقيم بدائرة القسم ) بتحريض من أحد الأشخاص.

وبسؤال عن المحرض قالوا إنهم لا يعلمون باقى بياناته، بسبب خلافات مالية بين المجنى عليه وشركائه بالشركة محل عمله على مبلغ مالى (1800000جنيه – مليون وثمانمائة ألف جنيه) وقيام المجنى عليه بمقاضاة شركائه ورغبتهم على إجباره التنازل عنها.

وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في

الواقعة

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن من ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء بقصد التعدى على رجل أعمال بمنطقة النزهة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفادة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة النزهة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم.. تم الاشتباه في إحدى السيارات يستقلها مجموعة من الأشخاص بفحص مستقليها أمكن ضبط ( 5 عاطلين، لإحدهم معلومات جنائية، جميعهم مقيمين

بمديرية أمن الجيزة)، وعثر بحوزتهم على سلاح أبيض "نصل معدنى"، قطعة قماش "كمامة بنية اللون"، بكرة لاصق شفاف عدد 3 أفيز بلاستيك.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط إعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد التعدى بالضرب على أحد الأشخاص ( شريك بإحدى الشركات، مقيم بدائرة القسم ) بتحريض من (أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة ) ولا يعلمون باقى بياناته، بسبب خلافات مالية بين المجنى عليه وشركائه بالشركة محل عمله على مبلغ مالى (1800000جنيه – مليون وثمانمائة ألف جنيه) وقيام المجنى عليه بمقاضاة شركائه ورغبتهم على إجباره التنازل عنها، وبإستدعاء المجنى عليه إتهم ( شريكه بالشركة محل عمله، مقيم بدائرة القسم ) بتحريض المتهمين للشروع في التعدى عليه بالضرب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق