استخراج شقيقين من أسفل أنقاض منزل سوهاج المنهار

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تمكنت قوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية بسوهاج من إستخراج مريم .ص 19 سنة طالبة بكلية الصيدلة وشقيقها مايكل 28 سنة من أسفل الأنقاض جثتين هامدتين، بعد أن كانت القوات قد تمكنت من إستخراج جثة "فافى .ه.ب" 45 سنة والدتهما.

بينما تمكنت القوات قبل ذلك إستخراج الطفل عمر أحمد همام البالغ من العمر 10 سنوات من أسفل الأنقاض والذى تصادف وجوده أثناء إنهيار المنزل وتم نقل محمد .إ.د إلى المستشفى عقب إصابته بكسر في الساق اليسرى ليرتفع عدد ضحايا العقار المنهار إلى 5 مصابين و3

وفيات.

كان اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مساء اليوم، إلى موقع حادث انهيار منزل بحارة متفرعة من شارع بحرى مدرسة النجاح بمنطقة سيالة أولاد نصير بحى غرب سوهاج، لتفقد موقع الحادث ومعاينة الأضرار الناتجة عنه، بحضور مدحت القاضى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وفريدة سلام رئيس حى غرب، وممثلى الصحة والاسعاف والتضامن الاجتماعى وشركات المياه والكهرباء والغاز، وقوات الشرطة.

ووجه " الفقي " بسرعة رفع الأنقاض وحصر الخسائر  وتقديم المساعدات العاجلة واللازمة عن

طريق التضامن الاجتماعي للمتضررين من الحادث، واتخاذ الإجراءات الاحترازية بالنسبة للمنازل المجاورة وإخلائها من السكان لحين التأكد من سلامتها، وعدم تعرضها للخطر، مع توفير أماكن بديلة ومجهزة للأسر التي سيتم إخلاؤها.

كانت غرفة الأزمات بالمحافظة قد تلقت إخطارا مساءاليوم بانهيار منزل مكون من ٤ طوابق بمنطقة سيالة اولاد نصير بحى غرب سوهاج، وعلى الفور أصدر محافظ سوهاج توجيهاته بالدفع بقوات الحماية المدنية، والإسعاف، ومعدات الوحدة المحلية لرفع الأنقاض، حيث قامت الوحدة المحلية لحى غرب بفصل المرافق عن المنزل والمنازل المجاورة، وفرض كردون امنى عن طريق قسم أول شرطة سوهاج.

وقد أسفر الحادث حتى الان عن اصابة 5 أشخاص وجثة  تم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى، وجارى رفع الانقاض، وحصر الخسائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق