رفع 15 سيارة ودراجة نارية بالعاصمة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 تمكنت قوات مباحث الإدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم الإثنين، تحت إشراف اللواء عمرو بيلي، مدير الإدارة، من رفع وإزالة 15 سيارة ودراجة بخارية مهملة بشوارع وميادين المحافظة، خشية استخدامها في العمليات الإرهابية.

 

 كانت الإدارة العامة لمرور القاهرة شنت حملات موسعة، لضبط المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع،

وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة.

 

 جاءت نتائج جهود الحملات، التي نظمتها الإدارة خلال الـ24 ساعة الماضية، عن رصد 15 سيارة متروكة ودراجة بخارية، خشية استخدامها فى العمليات الإرهابية، منها

5 سيارات تم تسليمها لمالكيها، و3 سيارات تم حجزها بالأقسام والمراكز، وتم رصد 6 دراجات بخارية من دون تراخيص ولوحات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 

 وفي سياق آخر كثفت اﻹدارة العامة لمباحث المرور شن حملاتها المفاجئة التي استهدفت الطرق السريعة للحد من الحوادث، ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار، ونشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعى، والدراجات البخارية، لمواجهة المواقف الطارئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق