رائحة الغاز تتطاير في حدائق المعادي.. الأهالى يغلقون المحابس والطوارئ تنقذ الموقف

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تتطايرت رائحة الغاز الطبيعي بشراهة في شارع اشرف حافظ بحدائق المعادي بعد انفجار أسطوانة غاز داخل غرفة حارس عقار أسفرت عن كسر مواسير الغاز من شدة الانفجار وحدوث تسريب للغاز .

على الفور أغلقت الأهالى محابس الغاز وتم إخطار النجدة وفريق الطوارئ وانتقلت قوة امنيه من مباحث دار السلام وفريق من طوارئ الغاز وتم التعامل

مع الموقف كما تم الدفع بسيارة إطفاء وإسعاف للسيطرة على الحادث.


وأصيب سكان حدائق المعادي بحالة من الهلع والخوف عقب حدوث دوي انفجار شديد اعتقده البعض في البداية قنبلة واتضح بعد ذلك انفجار أسطوانة غاز في غرفة حارس عقار.

وترك الأهالى منازلهم وتمركزوا بالشارع خوفا

من حدوث انفجار اخر  حتى تم السيطرة على الموقف

ومن جانبها فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كردون أمني بمحيط الواقعة  بشارع أشرف حافظ بحدائق المعادي وتم الدفع بسيارات الاطفاء لنقل المصابين الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم


كان وقع صوت انفجار هائل بسبب انفجار  ماسورة غاز بشارع اشرف حافظ بحدائق المعادي وأصيب سكان المنطقة بحالة من الهلع من شدة الصوت الذي أسفر عن سقوط مصابين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق