ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين بالبدرشين إلى 7 وفيات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

ارتفع عدد المتوفين في حادث تصادم سيارتين ميكروباص وسوزوكي بالبدرشين، صباح اليوم الأحد، إلى 7 حالات، بعد مفارقة أربعة من المصابين الحياة، بينما يتلقى باقى المصابين العلاج بمستشفى البدرشين.

 

البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة البدرشين، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص وسوزوكي يستقله أطفال تابعين لأحد

المعاهد بقرية أبو صير بدائرة القسم، وبالانتقال وبالفحص والمعاينة تبين أن سيارة ميكروباص ماركة "سوزوكى" كانت تقل أطفال مدرسة متوقفه بجوار بنزينة على مدخل الحوامدية بطريق المريوطية، وجاءت سيارة ميكروباص بسرعة جنونية واصطدمت بالسوزوكي، وأدت السرعة الجنوية إلى دفعها مما جعلها تصطدم بسيارة نقل ثقيل على نفس الاتجاه، ونتج عن ذلك وفاة 5 أطفال ومشرفة وسائق السيارة السوزوكي؛ وتمكنت القوات من ضبط سائق السيارة الميكروباص المتسبب في الحادث.

 

وتم نقل المتوفين إلى مستشفى البدرشين المركزي، وتحويل المصابين إلى عدة مستشفيات منها الهرم والبدرشين وأم المصريين؛ وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق