التأديبية تبرئ 5 قيادات بـ"مصر للبترول" من تهمة تسهيل الاستيلاء على 3.4 مليون جنيه

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، حكمها في القضية رقم 268 لسنة 61 قضائية عليا، ببراءة 5 قيادات بشركة مصر للبترول، من تهمة تسهيل ااستيلاء متعهد على 3.4 مليون جنيه فروق أسعار منتجات بترولية.

 

وأكدت المحكمة فى أسباب حكمها عدم صحة ما كشفت عنه التحقيقات بأن محمد مصطفى شلبي، مدير عام التسويق بمنطقة البحر الأحمر وأحمد محمود

عوض، رئيس قسم مبيعات سوق المدينة بالشركة، الصادر بحقهما حكم البراءة قاما بتوريد كميات كبيرة والوقود المدعم لمحطة بحر البقر تزيد عن السعة التخزينية لها، وكذا توريد بنزين 92 لهذه المحطة رغم عدم وجود خزان مخصص لهذا النوع بالمحطة.

 

وشمل حكم البراءة شوقي سعد محمد،

مدير إدارة شئون الوكلاء وأحمد عبد المجيد السيد، مدير عام مساعد شئون الوكلاء بالشركة الذين قال الحكم أنهما لم يتقاعسا عن استيفاء عقود الإيجار والوكالة والإعارة المرفقة بملف الوكيلين مجدي وأحمد عبد العال عفيفي، وقاما بترك الملف دون أي بيانات سوى توقيعهما، كما برآت المحكمة مدحت علي حسن، مدير عام مساعد الحسابات بفرع الشركة بالسويس وقالت إنه لم يرتكب مخالفة بشأن قيامه منفردًا بفتح حساب جاري للوكيلين دون المطالبة بصورة من العقد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق