التحقيق مع عامل لاستيلائه على أموال المواطنين في سوهاج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تباشر النيابة العامة في محافظة سوهاج، التحقيق حول ضبط عامل لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

 

 

كان قد تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة جنوب الصعيد فرع سوهاج، من ضبط عامل يقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، وذلك لقيامه بأعمال النصب والاحتيال على راغبى السفر للعمل بالخارج.

 

 

كان اللواء صلاح أبو سحلى مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد فرع سوهاج، تلقى بلاغا من أحد

الأشخاص مقيم بمحافظة سوهاج، بقيام عامل "له معلومات جنائية" ، مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج بالنصب والإحتيال عليه والاستيلاء على أمواله بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية.

 

بالفحص تبين من خلال التحريات التي قادها العقيد راشد سالم مفتش الإدارة  صحة الواقعة، وقيام المذكور بممارسة نشاطاً إحتيالياً فى النصب والإحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل

بالخارج زاعماً توفير عقود عمل لهم بمرتبات مجزية بقصد الإستيلاء على أموالهم، وتمكن من خلال ذلك من الإستيلاء على مبلغ مالى من الشاكى بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية للعمل بها وقام بتسليم الشاكى عقد عمل وهمى منسوب صدوره لإحدى المؤسسات بتلك الدولة العربية ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية، جاءت عملية الضبط استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة جرائم النصب والاحتيال على راغبى السفر للعمل بالخارج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق