النيابة تستكمل التحقيق مع المصاب في واقعة مقتل شقيقين بالشرابية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

استكملت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار المحامى العام الأول لنيابات، التحقيقات مع مصاب في مذبحة الشرابية والتي راح ضحيتها شقيقين على يد مسجل خطر بدائرة القسم بسبب خلافات الجيرة، عقب خروجه من المستشفى، حيث وجهت النيابة له تهمة حيازة سلاح أبيض والتشاجر مع المتهم.

 

وكانت النيابة أمرت بتشريح جثتي

المجني عليهما لبيان الأسباب والتصريح بدفن الجثتين عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

وتلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة وسقوط قتيلين بدائرة القسم.

 

على الفور انتقل رجال المباحث إلى

مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثتين لـ"س. م. ش" ميكانيكي، وشقيقه "س م" ميكانيكي، وكلاهما في العقد السادس من العمر، وتبين إصابتهما بجروح ذبحية في الرقبة، وتم نقلهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة تجددت بين المجني عليهما والمتهم المسن بالمنطقة، بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن تورط المتهم فى ذبح الشقيقين أمام المارة، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق