الأربعاء.. إعادة محاكمة متهم بحرق قسم شرطة أطفيح

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تستكمل الدائرة 2 إرهاب، بمحكمة جنايات القاهرة، في طرة، الأربعاء المقبل، إعادة إجراءات محاكمة متهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"حرق قسم شرطة أطفيح".

 

 

 

وكانت محكمة جنايات الجيزة، قضت في يوليو الماضي بمعاقبة 119 متهمًا بالسجن فترات تتراوح ما بين المشدد لمدة 15 سنة، وحتى السجن لمدة 3 سنوات، وإلزامهم

بدفع مبلغ 340 ألف جنيه قيمة الأشياء التي خربوها، وإلزامهم أيضًا بتعويض مدني قيمته 10 آلاف جنيه لاثنين من المجني عليهم على سبيل التعويض المؤقت، وإحالة الدعوى المدنية المُقامة من وزير الداخلية بصفته إلى المحكمة المدنية المختصة لنظرها والفصل فيها، لإدانتهم باقتحام قسم شرطة أطفيح وتخريبه وإحراقه.

 

 

 

وكانت النيابة العامة، أحالت المتهمين إلى المحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بتشكيل عصابة إجرامية ومحاصرة قسم شرطة أطفيح بالجيزة في عام 2013 عقب فض اعتصاميّ جماعة الإخوان برابعة والنهضة، ومهاجمة القسم مستخدمين أسلحة نارية وذخائر وزجاجات حارقة وتهريب المحتجزين بالقسم، واستعراض القوة والتلويح بالعنف والبلطجة، والتعدي على منشأة شرطية والممتلكات العامة والخاصة وإتلافها، وإضرام النيران عمدًا بالقسم.

..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق