"الشهر العقاري": تشكيل لجنة لنقل تكليفات الإصلاح الزراعي للأوقاف

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أصدرت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق قرار رقم ٦٠٥ لسنة ٢٠٢٠ شهر عقاري، بتشكيل لجنة لإزالة معوقات تطبيق القانون رقم ٤٢ لسنة ١٩٧٣، بشأن المنشور الفني رقم ٢٧ لسنة ٢٠٢٠ الخاص بنقل تكليفات الإصلاح الزراعي إلى الأوقاف، على أن تكون مهمة هذه اللجنة متابعة سير العمل

فيما يتعلق بتطبيق القانون ٤٢ لسنة ۱۹۷۳ المزاع بشأنه المنشور الفني ۲۰۲۰/۲۷ وازالة جميع المعوقات والتصدي بإجراءات استثنائية لتنفيذ القانون ٤٢ لسنة ۱۹۷۳ بنقل تكليف الأراضي من هيئة الإصلاح الزراعي الى هيئة الأوقاف المصرية بمجرد إيداع محاضر التسليم في ذات اليوم .

 

وتظل اللجنة في حالة انعقاد تام حتى انتهاء قيد وشهر جميع المحررات ونقل التكليف من هيئة الإصلاح الزراعي إلى هيئة الأوقاف المصرية.

 

وتبدأ اللجنة اعمالها اعتبارا من تاريخ صدور القرار، و على اعضاء ذات اللجنة الاستعانه بمن تراه مناسبا في أداء مهمها المكلفة بها ومتابعة كافة اعمال اللجنة في كافة المكاتب على مستوى الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق