ضبط صاحب محل وابنه لإطلاقهما النار على حداد مسلح في الدقهلية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تمكن ضباط مباحث مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، من ضبط صاحب محل وابنه قاما بإطلاق النار على حداد مسلح عاتبهم على رفضهم جلوس بائعة متجولة أمام محلهم.

 

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ من مستشفى بلقاس العام بوصول عادل عبد الله السيد 30 سنة حداد

مسلح ومقيم قرية بسنديلة التابعة لدائرة المركز، مصاب بطلق نارى فوق الركبة له فتحت دخول وخروج، ادعاء تعدى آخرين.

 

وعلى الفور انتقل الرائد يوسف صبرى رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال المجنى عليه اتهم كلا من عاطف.س.ع 57 سنة عامل، ونجله فتحى ويقيمان

بنفس القرية، بقيام الأول بإطلاق النار عليه بعد مشادة كلامية بينهم لرفض المتهمين جلوس احد البائعات المتجولات أمام محل تابع لهم، فنشبت مشادة وتطورت بقيامه بإطلاق النار محدثين إصابة المجنى عليه.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتم ضل المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لنفس السبب، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، وطلقة من ذات العيار 9 مم، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق