التحقيق مع راكب أجنبى بتهمة محاولة تهريب أقراص مخدرة عبر المطار

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

بدأت نيابة النزهة، التحقيق مع راكب يحمل جنسية احدي الدول الاجنبية، بتهمة محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة بحوزته راكب اجنبي الجنسية، وذلك بالمخالفة لقانون الصيدلة وقانون الجمارك، كما امرت بارسال المضبوطات الي المعمل الكيماوي، كما كلفت المباحث بسرعة اجراء التحريات حول ملابسات الواقعة.

 

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على الطائرة الهولندية القادمة من امستردام، اشتبه

مأموري الجمرك في راكب اجنبي الجنسية حاول الخروج من لجنة الخط الأخضر وأستوقفه أحمد عاطف رئيس قسم اللجنة الجمركية.

 

وأضافت المصادر أنه بسؤال الراكب عما إذا كان بحوزته ما يجب الإفصاح عنه فأجاب بالنفي، وبعرض الأمر علي احمد سيد إبراهيم عافية مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2

كلف مصطفي مرسي مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب بإجمالي 4 حقائب علي جهاز الفحص بالأشعة " X_Ray ".

 

وأشارت المصادر أنه تلاحظ من خلال الفحص وجود عبوات دوائية، وتم تكليف محمد محمود عمر مأمور الجمرك بالخط الأخضر بتفتيش حقائب الراكب يدويا، وعثر علي 450 قرص من العقاقير المخدرة.

 

أمر أحمد سعد عبد المطلب مدير إدارة الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الراكب للنيابة المختصة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق