ننشر اعترافات قاتلة زوجها بنجع حمادي أمام النيابة العامة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 اعترفت المتهمة، بقتل زوجها في قرية هو التابعة لمركز نجع حمادي، أمام النيابة العامة، بارتباطها بعلاقة غير شرعية مع عشيقها، وكانت تمارس الفاحشة معه خلال نوم زوجها أو وجوده بالخارج.

 

 قالت المتهمة "ع": "إن يوم الحادث استيقظ زوجي، ولم نشعر به إلا عندما دخل علينا الحجرة وحدثت له صدمة، ثم حاول الاعتداء على عشيقي ولم يستطع، فقام بتهديدنا بفضحنا، فقام عشيقي بدفعه على السلم، بعدها

قام بخنقه من رقبته، قمت حينها بإحضار حجر وأنهلت على رأسه ضربًا حتى تأكدنا من موته".

 

وأضافت: بعدها بدقائق خرج عشيقي من المنزل و قمت بالصراخ، وعندما حضر الأهالى أخبرتهم أن لصوصًا حاولوا سرقة الجاموسة وقاموا بقتل زوجي، واعتقدت أنني خدعت رجال الشرطة، إلا أنه بعد ٤ أيام فوجئت بهم يقبضون عليّ.

 

 كان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، الأربعاء الماضي، من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع حمادة ذكي، صاحب ال40 عامًا، المقيم بعزبة أبو عارف،التابعة لمركز نجع حمادي.

 

وبدأت الأجهزة الأمنية بقنا، بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة، برئاسة اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، والعميد سعيد عابد، رئيس مباحث المديرية، والعقيد سامح نجيده، وكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، والمقدم إسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، والنقيب أحمد البنا، معاون مباحث نجع حمادي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم في ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه وجارها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق