ننشر التحقيقات مع المتهم بإدارة مصنع وإنتاج الحشيش بالمرج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

انكر المتهم بإدارة مسكنه لتصنيع وإنتاج الحشيش بدائرة قسم شرطة المرج، اليوم الأحد، التهم الموجه من النيابة العامة، مشيرا خلال التحقيقات إلى أن المخدرات والمضبوطات لا تخصه وأن أحد الاصدقاء طلب منه الاحتفاظ بها لمدة يومين وفي اليوم الثالث تم القبض عليه.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه عقب تلقى اللواء نبيل سليم، مدير

مباحث العاصمة، إخطارا يفيد بورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة بقيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال تصنيع وتجهيز مادة الحشيش المخدر بقصد التجار، ويتخذ من الشقة سكنه وكرًا لمزاولة نشاطه المؤثم.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه حال تواجده بالشقة سكنه وبحوزته أدوات التصنيع (مكبس هيدروليكى حديدى - ميزان حساس- خلاط كهربائى - نشابة خشبية – قفازات، وكمية من الحشيش المخدر وزنت 300 جرام - كمية من مادة تستخدم فى تصنيع مخدر الحشيش وزنت 2،135 كيلو جرام - كمية من البودر المخدر تستخدم فى تصنيع مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام).

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق