خلال شهر.. ضبط 1500 متهمًا من مروجي الأسلحة النارية في 5 محافظات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الإقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال شهر فى مجال الأمن العام عن إستهداف البؤر الإجرامية بنطاق (بحيرة المنزلة) بنطاق محافظات (الدقهلية ودمياط وبورسعيد) ، وكذا منطقة (السحر والجمال) بنطاق محافظتى (الشرقية والإسماعيلية) ضُبط خلالها (1500 متهم) من مروجي الأسلحة النارية.

 

وفى مجال الحد من إنتشار فيروس "كورونا"  عن غلق (8857) محل مخالف لقرار الغلق كما تم ضبط ضبط (724) مقهى مخالف  لقرار الإغلاق وضبط (27497) قضية تموينية متنوعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جاء ذلك واستمراراً للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) ومواجهة البلطجية والخارجين عن القانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق