التحري عن مدير صيدلية سقط بـ583 أمبول أدوية مخدرة بأكتوبر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 طلبت نيابة أكتوبر تحريات مباحث التموين عن مدير صيدلية سقط بكميات كبيرة من الأدوية المهربة والمدرجة بجدول مخدرات، وتحفظت على المضبوطات، وحجزت المتهم لاستكمال التحقيقات.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت عندما ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة القبض على المدير المسئول عن صيدلية مملوكة لإحدى شركات إدارة المستشفيات من دون ترخيص –

كائنة داخل أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر لحيازته 553٫000 أمبول وقرص أدوية خاصة بعلاج عدد من الأمراض – 2000 عبوة أدوية "مضاد حيوى – مسكنات – مرطبات" – 583 أمبول أدوية مخدرة مدرجة بالجدولين الأول والثالث من قانون المخدرات– 2000 عبوة محاليل طبية جلكوز – ملحى من دون مستندات مجهولة المصدر طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية، تمهيداً لاستخدامها فى علاج نزلاء المستشفى وبيعها للمترددين عليها بغرض الغش والتدليس وتحقيق أرباح مالية بصورة غير مشروعة.

                                                                                                

 جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق