السيطرة على حريق منزل بسوهاج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد حسام المصرى مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمنزل بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج دون حدوث خسائر بالأرواح.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بأحد المنازل وتمت السيطرة عليه

بمعرفة قوات الحماية المدنية .

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما والنقيب محمد رشاد معاون مباحث المركز بنشوب حريق بمنزل بناحية نزله عبد الله

دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل ملك المدعوة راوية ب ش ع 27 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات.

بسؤال المذكورة قررت بمضمون ما تقدم ورجحت أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى وأضافت باحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفت الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق