بعد القبض عليه.. أبرز المعلومات عن طارق جميل سعيد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 قررت نيابة أمن الدولة العليا حبس المحامي طارق جميل سعيد على ذمة التحقيقات في بلاغات تقدم بها أعضاء في أحزاب سياسية يتهمونه بالسب والقذف في مقطع فيديو بثه سعيد من سيارته ينتقد اختيار المرشحين في مجلس النواب.

 كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على "سعيد" ليلة أمس الأول بعد صدور قرار من النيابة بضبط وإحضاره.

 وأصبح طارق جميل سعيد ضمن الكلمات الأكثر بحثَا في مصر في موقع جوجل ونقدم إليكم أبرز المعلومات عنه.

- نجل المحامي الكبير جميل سعيد  ويقول عنه "أدين له بالفضل فى حياتى، ودفعنى حبه لى وعلمه الواسع للانتماء لنفس المهنة، وقد كان ملتزمًا ومهذبًا ويحترم القانون، لم يخطئ فى أى شخص؛ لذا تأثرت به وقدمت فى كلية الحقوق وكنت ملازمًا له فى المهنة منذ الصغر".

- زوج منة نجلة الفنان حسين فهمي.
- تولي الدفاع عن الفنانة زينة في قضية إثبات النسب المقامة ضد

الفنان أحمد عز لإثبات نسب طفليها، واستطاع "طارق" الحصول على حكم من محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار هشام البنا، بإثبات نسب أطفال الفنانة زينة للفنان أحمد عز.
- كان المحامي للضباط الخمسة المتهمين في قضية قتل المتظاهرين بمنطقة "السيدة زينب"، واستطاع الحصول على حكم من محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، يقضي ببراءتهم جميعًا.
- كما ترافع أيضًا عن 3 ضباط و4 أمناء شرطة متهمين بقتل المتظاهرين بمنطقة دار السلام، التي قضت محكمة جنايات القاهرة، ببراءتهم، من تهمة قتل 3 مواطنين وإصابة آخرين، يوم 28 يناير 2011، خلال أحداث الثورة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق