مرور أسوان يحرر 285 مخالفة متنوعة خلال يوم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة مرورية على الطرق السريعة بأنحاء محافظة أسوان لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

 

وحققت الحملة خلال 24 ساعة النتائج الإجابية التالية: تحرير نحو 285 مخالفة مرورية متنوعة، وتم ضبط دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات.

 

كما تضمنت الجهود التى شنتها إدارة المرور تحرير 41 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة والتصالح الفورى

فى 4 مخالفة، وتحرير 60 مخالفة غرامة ونش، وعدم قبول التصالح فى 54 مخالفة كما أسفرت الحملة عن تحرير 81 مخالفة متنوعة، تم تحرير المحاضر اللازمة وتباشر النيابات المختصة التحقيق.

 

وفى مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة تم فحص ( 25 ) قائد سيارة بكمين  غرب أسوان ـ دائرة مركز

شرطة أسوان، أسفر الفحص عن ضبط  حالة إيجابية لتعاطى مخدر الحشيش والبانجو.

 

 

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية وتعليمات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان بإشراف مدير إدارة البحث الجنائى، للقيام بحملة تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزى الأسلحة النارية وورش تصنيعها و المكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتاجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون و المشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقاً مع فرع الأمن العام بأسوان.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق