ضبط وإحضار متهمين جدد في واقعة مقتل خفيرين بالمقطم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 كلفت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، أجهزة الأمن بسرعة ضبط وإحضار متهمين جدد، اشتركا مع آخرين تم ضبطهم في واقعة قتل خفيرين في منطقة المقطم بسبب الخلاف على الخفرة.

 

 وكشفت تحقيقات النيابة، تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا يفيد بوجود شخصين متوفيين إثر إصابتهما بأعيرة نارية بالمنطقة الجبلية بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنهما مسجل

شقى خطر "فرض سيطرة" وعاطل مصابان بأعيرة نارية، وعثر بجوارهما على بندقية آلية- حقيبة جلدية بداخلها 86 طلقة لذات العيار- سلاح أبيض "سكين".


 وكشفت تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص "أحدهم له معلومات جنائية".


 وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط أحد المتهمين بالقاهرة والثانى تم ضبطه بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام وأمن الجيزة.


 وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين لوجود خلافات على أعمال الحراسة "خفرة". وتم بإرشاد أحد المتهمين ضبط سلاح نارى (بندقية آلية وعدد 4 طلقات لذات العيار) والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة بمكان إخفائها بالمنطقة الجبلية الكائنة بمحل البلاغ، وأرشدا عن سيارتين تم استخدامهما فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق