ضبط شخصين لسرقتهما كابلات وأعمدة كهربائية بمليون جنيه

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط شخصين لإستيلائهما على كميات من الكابلات والأعمدة الكهربائية تقدر قيمتها المالية بأكثر من مليون جنيه، جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال جرائم السرقة والإستيلاء على المال العام.

 

أكدت معلومات وتحريات أجهزة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء

قيام شخصان (فنى كهربائى "بهندسة قرى ميت غمر" - كهربائى حر ، مقيمان بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية) بالإستيلاء وسرقة كمية من المهمات والكابلات الخاصة بإحدى بشركة توزيع الكهرباء والخاصة بعمليات الإحلال والتجديد ، وتخزينها داخل مخزن خاص بالثانى بدائرة مركز شرطة ميت غمر .. بقصد سرقتها والتربح من خلال بيعها.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية تم إستهدافهما وضبطهما ، وعُثر بمسكن أحدهما على (كميات كبيرة من المهمات والكابلات والأعمدة) .. تقدر قيمتها المالية بحوالى (1100000 – مليون ومائة ألف جنيه) ، وبمواجهة المتهمان إعترف الأول بالإستيلاء وسرقة المضبوطات ، وإخفائها طرف الثانى بقصد التربح منها وبيعها للمواطنين وتجار الخردة.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق