ضبط صاحب مكتبة يزور المستندات الرسمية بالمطرية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة فى ضبط صاحب مكتبة بالمطرية لقيامه بتزوير المستندات والمحررات الرسمية بقصد ترويجها على عملائه نظير مبالغ مالية، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، ولاسيما جرائم تزوير المستندات والمحررات الرسمية والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها والقائمين عليها .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، معلومات وتحريات لوحدة مباحث قسم شرطة المطرية

بمديرية أمن القاهرة، تفيد قيام (صاحب مكتبة - كائنة بدائرة القسم) بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى مجال تزييف وتزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوب صدورها لجهات وهيئات حكومية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية ، متخذاً من المكتبة عمله مقراً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن إستهدافه وضبطه حال تواجده بالمكتبة

المشار إليها ، وعثر بداخلها على (العديد من الإستمارات والكارنيهات والشهادات والتوكيلات المنسوبة لبعض الجهات الحكومية ، بالإضافة إلى كمية من الطوابع الحكومية والنقابية والتقارير الطبية ، إلى جانب بعض الأوراق المنسوبة لإحدى الجهات بإحدى الدول العربية جميعهم مزورين) .

كما تم ضبط (هاتف محمول - مبلغ مالى - جهاز كمبيوتر بمشتملاته المستخدم فى عمليات التزوير) ، وبمواجهة المتهم إعترف بإصطناع وتزوير المستندات الرسمية والحكومية المضبوطة بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته لترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق