رادار المرور يحرر 1023 مخالفة سرعات جنونية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

عززت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبدالرازق مساعد وزير الداخلية للمرور من كمائن الرادار أعلي الطرق السريعة لإلتقاط السيارات المخالفة حفاظاً على أرواح المواطنين.

 

وجائت نتائج مجهودات رجال المرور، عن ضبط 1023 مخالفة خلال الـ 24 ساعة الماضية التقطها الرادارات بالطرق السريعة بالقرب من مداخل ومخارج القاهرة الكبرى.

 

وعززت الإدارة من الخدمات والحملات المرورية أعلي الطرق السريعة، لرصد المخالفات بواسطة الرادار للحد

من حوادث السير التى تتسبب فيها السرعات الجنونية وعدم التزام السائقين بالسرعات المقررة.

 

وتواصل الإدارة العامة للمرور من شن حملاتها بشكل يومى بواسطة الرادار لرصد سائقى المركبات المخالفين للسرعات المقررة بالطرق، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

 

وكانت الإدارة العامة للمرور، قد عززت صباح اليوم الجمعة من حملاتها الموسعة تحت إشراف اللواء محمود عبدالرازق،

مساعد وزير الداخلية للمرور، والتي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، مع انتشار الخدمات المرورية أعلي الطرق والميادين.

 

وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق