طلب التحريات حول المتهم بالسطو المسلح على شركة محمول بحلوان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تواصل نيابة حلوان الجزئية، تحقيقاتها مع عاطل في واقعة اتهامه بالسطو المسلح على أحد فروع شركات المحمول وسرقة 9 آلاف جنيه مستخدما "مسدس لعبة"، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.


كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تعود أحداث الواقعة إلى تلقي قسم شرطة حلوان بلاغًا من

أحد موظفي فرع إحدى شركات المحمول الكائن بشارع رايل، يفيد بقيام شخص ملثم ويحمل فى يده سلاحا ناريا، باقتحام الفرع والاستيلاء على مبلغ 9 آلاف جنيه وفر هاربا، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها وتحديد هوية مرتكبى الحادث.


وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "م.أ" عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه فى أحد الأكمنة المعدة له، وعثر بحوزته على المبلغ المسروق ومسدس لعبة المستخدم فى الواقعة.


وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، مضيفا أنه اتفق مع صديقى يعمل بداخل الشركة على ارتكاب الواقعة، واعترف زميله بذلك، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق