قرارات جديدة مع المتهم بسرقة الدرجات الهوائية بأكتوبر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عاطل متهم بسرقة الدرجات الهوائية من الأطفال بأكتوبر 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 ايام وطلبت التحريات حول الواقعة  واستمعت لأقوال عدد من الأهالي اللذين أمسكوا بالمتهم وسلموه لأجهزة الأمن.

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود بلاغ لضباط قسم شرطة الشيخ زايد بقيام عدد من الأهالي بضبط عاطل متهم بسرقة الدرجات الهوائية من الأطفال بالمدينة وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتم استلام المتهم واقتياده لقسم الشرطة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم استهدف المناطق الراقية بمدينة الشيخ زايد، وترصد أصحاب الدرجات الهوائية من الأطفال، للاستيلاء عليها، وبيعها للتربح منها.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم استهدف العقارات السكنية التى يقوم أصحابها بوضع الدرجات البخارية فى مدخل العقار، ليقوم بسرقتها وبيعها، وخلال تنفيذه أحد جرائمه رصدته كاميرات المراقبة، وتمكن أصحاب العقارات من ضبطه وتسليمه لأجهزة الأمن.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق