السبت .. أولى جلسات محاكمة نجل حسن مالك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 تبدأ الدائرة الثانية إرهاب، برئاسة المستشار معتز خفاجى، يوم السبت المقبل، أولى جلسات محاكمة معاذ حسن مالك، نجل رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك و6 آخرين، على خلفية اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية على خلاف القانون وتزوير أوراق لتسفير عناصر للخارج.

 

 وأسندت النيابة العامة للمتهمين فى هذه القضية المقيدة برقم 844 لسنة 2018 حصر أمن

دولة عليا تهم عدة منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون "جماعة إرهابية"، وتزوير أوراق لتسفير عناصر للخارج، والتحريض على مؤسسات الدولة، ونشر وبث الشائعات.

 

 وكانت النيابة، أمرت بحبس معاذ حسن مالك، نجل رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بدعم تنظيم

الإخوان، وتمويل أنشطته المحظورة التى تنطوى على التحريض على ممارسة العنف في هذه القضية المقيدة برقم 844 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا.

 

 وأسندت النيابة فى تحقيقاتها، إلى "معاذ" اتهامات بالتحريض على العنف، والانضمام إلى "جماعة مؤسسة على خلاف أحكام القانون، الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة عن تأدية عملها، والاعتداء على الحريات الشخصية، والوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، وكان الإرهاب إحدى وسائلها لتنفيذ أغراضها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق