المعاينة الأولية.. جثة مهندس أكتوبر بها طعنات بجميع أنحاء الجسد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تكثيف جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة مهندس ممزقة داخل شقته بمدينة ٦ أكتوبر؛ لتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة. 

 

 تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أكتوبر أول بلاغًا بالعثور على جثة لرجل خمسيني داخل شقته، انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة

المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أكتوبر أول لمسرح الجريمة وتبين من الفحص تمزيق جثة المجني عليه بطعنات قاربت على ٣٠ طعنة في جميع أنحاء الجسد. 

 

 وتبين من المعاينة الأولية وجود بعثرة بمحتويات الشقة وآثار دماء في جميع أنحاء الشقة وأفادت التحريات

بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية أن المجني عليه مهندس يقيم بمفرده بالشقة التي استأجرها منذ  أشهر  عدة بعد انفصاله عن زوجته. 

 

 ويعكف فريق البحث برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر على مناقشة جيران القتيل وفحص كاميرات المراقبة بمحيط العقار مسرح الجريمة؛ لبيان مدى رصد دخول أو خروج لشخص في وقت معاصر لوقوع الجريمة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق