شاهد.. الداخلية تستجيب لعلاج طفلة مصابة بورم نادر على نفقتها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

استجابت وزارة الداخلية بتقديم الدعم والمساعدة لطفلة من محافظة سوهاج تبلغ من العمر عاما وشهرين (مصابة بورم نادر بالرقبة) بالتنسيق بين قطاعى حقوق الإنسان والخدمات الطبية ومديرية أمن سوهاج، جاء ذلك تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

 

وتم استقبال الطفلة بمقر (قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية) وتم عرضها على الأطباء المتخصصين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ، وكذا صرف العلاج الطبى اللازم لحالتها مجانًا دون تحمل أهليتها ثمة نفقات، على أن يتم إعادة تقديم

الرعاية الطبية اللازمة لها مرة أخرى عقب ثلاثة أشهر والعرض على الأطباء المتخصصين لتقييم الوضع الطبى لها..

 

وبالتنسيق مع أمان الخير التابعة لقطاع المشروعات والتنمية بالوزارة .. فقد تم توفير مبلغ مالى لأسرة الطفلة لسداد قيمة ما اقترضته الأسرة خلال الفترة الماضية لعلاجها.
 

 

كما وجه وزير الداخلية باستقبال والد الطفلة المذكورة بإحدى مستشفيات الشرطة والذى يحتاج لإجراء عملية جراحية عبارة عن (تفتيت

حصوات بالكلى).. وذلك إستجابةً لملتمس أسرة الطفلة بمساعدته فى إجراء العملية داخل مستشفى الشرطة.

ولاقى ذلك استحسان أهلية الطفلة الذين تقدموا بالشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة وتوفير الرعاية الطبية للطفلة ووالدها.

 

وذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية السيد/رئيس الجمهورية - الهادفة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقًا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين وفى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تحقيق التواصل المجتمعى، والمساهمة فى توفير كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين فى كافة المجالات ، وسرعة الاستجابة للحالات الإنسانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق