جهود مثكفة للقبض على لص محلات مدينة طما بسوهاج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج جهودها للقبض على لص المحلات التجارية بعد أن رصدت كاميرات المراقبة سرقته لـ60 ألف جنيه من إحدى المحلات بالشارع الجديد بمدينة طما.

 

وتلقى اللواء عبدالحميد موسى، مدير مباحث سوهاج، إخطارا من قسم شرطة طما، بتحرير صاحب محل بقالة بلاغا بسرقة متجره واستيلاء اللص على 60 ألف جنيه، مستغلا

عدم وجوده، وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث قاده الرائد أحمد تعيلب، رئيس مباحث طما، وتوصلت جهوده إلى التحفظ على إحدى كاميرات المراقبة التى رصدت سرقة اللص للمحل. 
وقال محرر البلاغ الذى حمل رقم 4868 إدارى لسنة 2020، إنه فى أثناء تأديته للصلاة فوجئ عقب عودته بسرقة 60 ألف جنيه من المحل وهاتفه المحمول، وأشار إلى أنه أبلغ السلطات الأمنية بوجود كاميرات رصدت سرقة اللص للمحل، وبالتنسيق مع أجهزة الأمن تمكن من استعادة 37 ألف، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الهارب.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وامرت باستعجال التحريات وضبط المتهم ، مع التحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في المنطقة محل البلاغ
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق