النيابة تطلب التحريات حول اتهام رجل وزوجته بابتزاز شاب وتصويره عاريًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الخميس، التحقيقات حول اتهام رجل وزوجته بابتزاز شاب وتصويره فى اوضاع منافية للاداب، وطلبت النيابة العامة التحريات حول الواقعة.


البداية كانت بتلقي مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من شاب اتهم فيه عاملا وزوجته بتصويره في أوضاع مخلة والاستيلاء منه على مبلغ مالي.

تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وبسؤال الشاب مقدم البلاغ، اكد انه لم يكن على علاقة بالسيدة وانه مندوب مبيعات، وأثناء وجوده لدى السيدة لعرض المشتريات فوجئ بوجود رجل يخبره انه زوجها، وهدده بخلع ملابسه وتصويره فى اوضاع مخلة

مع زوجته لابتزازه فيما بعد.
وبسؤال السيدة و زوجها اقرا بأنها على علاقة بالشاب منذ فترة وحينما علم زوجها قرر استغلال الأمر وطلب منها استدراجه لابتزازه ماديا، وبالفعل قامت وباستدراجه و حينما خلع ملابسه ظهر زوجها، و قرر تصويره لاستغلال تلك الصور والفيديو مقابل الحصول على أموال من الشاب وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى طلبت التحريات حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق