حبس صاحب مطعم بتهمة النصب على المواطنين بالنزهة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 أمرت نيابة النزهة، اليوم الخميس، بحبس صاحب مطعم ٤ أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالنصب على المواطنين.
 ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن، القبض على مستريح جديد لاشتراكه مع شقيقه فى الاستيلاء على نحو 16 مليون جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها بالنزهة.
 تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العقيد شريف فيصل، رئيس مباحث الأموال العامة بالقاهرة، مفادة ورود معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، بقيام شقيقين شريكين بمطعم كائن بمنطقة النزهة بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ

مالية عقب إيهامهم باستثمارها بسلسلة المطاعم المملوكة لهما مقابل ربح سنوى وعدم التزامهما بتسديد الأرباح وتهربهم من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها من المواطنين.
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما.. وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه الهارب، وأنهما استوليا على مبالغ مالية قدرت بنحو (16 مليون جنيه).
 باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه والهارب بالنصب عليهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق