سقوط مالك مخبز لاستيلائه على نصف مليون جنيه من أموال الدعم بالسلام

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري، أسفرت عن ضبط 9250 كمامة منتج نهائى بدون مستندات مجهولة المصدر ، وغير مطابقة للمواصفات القياسية وتشكل خطراً على الصحة العامة.

كما تم ضبط 30 بكرة أقمشة مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر، تمهيداً لعرضها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على

جمهور المستهلكين، بحوزة المدير المسئول عن مصنع بدون ترخيص لإنتاج المستلزمات الطبية بالمنتزه (بمحافظة الإسكندرية).

فيما أسفرت جهود الحملة عن ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى بمدينة السلام (بمحافظة القاهرة) لإستيلائه على مبلغ (574857 جنيه) من أموال الدعم دون وجه حق من خلال التلاعب وإختراق نظام تشغيل منظومة الخبز عن طريق إثبات عمليات

صرف خبز وهمية يومياً، والتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم إستخراج 82% وبيعها فى السوق السوداء.

وتم ضبط (4,5 طن دقيق بلدى مدعم) بحوزة مالك مخبز بلدى بالحامول (بمحافظة كفر الشيخ) قام بتجميعها بدون وجه حق تمهيداً لبيعها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة، و (6 طن أسمدة زراعية مدعمة "نترات" محظور تداولها خارج نطاق الجمعيات الزراعية.. قدرت بقيمة مالية 21000 جنيه) بحوزة مالكى محلين لتجارة الأسمدة الزراعية بمحافظتى (كفر الشيخ والبحيرة).. تمهيداً لعرضها للبيع والتداول على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح غير مشروعة.
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق