سقوط بواب متهم باغتصاب ابنتيه في الشرقية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 اتهمت فتاتان بقرية بالشرقية والدهما بالتعدى عليهما جنسيًا واغتصابهما، وتم القبض على الأب وإحالته لنيابة مركز شرطة الحسينية، للتحقيق معه، برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله.

 

 تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه تلقى بلاغًا من "ش. م. ش"، 22 سنة، وشقيقتها "ن"، 18 سنة

مقيمين دائرة مركز شرطة الحسينية، بقيام والدهما 47 سنة، يعمل بوابًا بالقاهرة، بالتعدى عليهما جنسيًا كرهًا عنهما واغتصابهما، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8429 جنح مركز شرطة الحسينية لسنة 2020.

 

 وقالت "ش"، الابنة الكبرى فى التحقيقات، إن والدتهما منفصلة عن والدها وهى فى سن صغيرة، ولديها 3

شقيقات بنات، قام والدها بالتعدى عليهم جنسيًا كرهًا عنهم، وقامت أكثر من مرة بالهروب من المنزل، وتعرضت لتهديد شديد فى حال تحريرها محضر ضده.

 

 فيما توجهت قوة أمنية من مركز شرطة الحسينية، برئاسة الرائد محمود كمال، رئيس مباحث الحسينية، للقبض على الأب من  محل عمله بالقاهرة، وبمواجهته بما هو منسوب إليه أنكر، وتم إحالته للنيابة العامة بالحسينية التى قررت حجزه لحين ورود تحريات المباحث، وعرض نجلتيه على الطب الشرعى لبيان مدى صحة الواقعة من عدمه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق