اعترافات سيدة بوضع تسعيرة 1500 دولار لراغبي المتعة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 اعترفت سيدة ـ تم ضبطها ـ بإنشائها صفحة على الفيس بوك، لاستقطاب الزبائن لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الفتيات، حيث وضعت عليها عددًا من صور الفتيات شبه العارية، وكتبت جمل وعبارات تبدي استعدادها لاستقبال راغبي المتعة الحرام بالقاهرة الجديدة.

 أضافت المتهمة، بأنها تتفق مع "الزبون" على مبلغ 1500 دولار مقابل ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

 كانت الأجهزة الأمنية واصلت جهودها فى ضبط قضايا الترويج لممارسة الأعمال المنافية

للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت ومكافحة الأعمال الأخلاقية والمنافية للآداب العامة كافة.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، وجود إحدى الصفحات الإلكترونية على أحد التطبيقات الإلكترونية تحتوى على العديد من صور الفتيات

وبعض العبارات التي يبدى من خلالها المُعلن استعداده لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد القائم على إدارة الصفحة، وتبين أنها إحدى السيدات "من دون عمل – مقيمة بمحافظة السويس - لها معلومات جنائية".

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبرفقتها فتاة أخرى"من دون عمل – مقيمة بمحافظة القاهرة- لها معلومات جنائية" أثناء تواجدهما بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، وبحوزتهما "5 هواتف محمولة"، أحدها خاص بالمتهمة الأولى، يحتوي على الرسائل والمحادثات التي تدل على صحة التحريات"- مبلغ مالى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق