المشدد 3 سنوات لشاب لتزويره محررات رسمية بالشرقية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الخميس، بمعاقبة شابا بالسجن المشدد 3 سنوات، لتزويره محررات رسمية مقابل مبالغ مالية من المواطنين بمدينة العاشر من رمضان، صدر الحكم برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدى ومحمد بده، وسكرتارية خالد إسماعيل.

تعود أحداث القضية رقم  14686

لسنة 2019 جنايات قسم أول العاشر من رمضان، ليوم 8 أبريل، عندما أحالت نيابة العاشر العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، " هانى ح س"  لاشتراكه مع آخرين مجهولين، فى ارتكاب تزوير فى محررات رسمية شهادة منسوبة إلى جامعة القاهرة، وجامعة عين شمس بطريق الاصطناع الكامل، على غرار مثيلاتهما السليمة باستخدام آليات حديثة واستعملهم بوضع بصمتهم على المحررات المزورة، فضلا عن تزوير محررات كارنيهات عضوية نقابة المهندسين، واستخدامه حساب على الواتس أب، بقصد تسهيل ارتكاب الوقائع.

 

وتوصلت تحريات المقدم على حسن شديد، مقدم شرطة بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، والرائد أيمن فكرى،  بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات صحة الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق