أملاك للتمويل تتصدر سوق التمويل العقاري من بداية النصف الثاني من 2020

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تصدرت شركة " أملاك للتمويل - مصر" للتمويل العقاري قائمة الشركات بسوق التمويل العقاري خلال النصف الثاني من العام الجاري وذلك وفقا لتقرير الجهات الرقابية.


وقد حققت الشركة تمويلات جديدة بقيمة 410 مليون جنيه بنهاية سبتمبر من العام الجاري لتستحوذ علي نسبة 16.5٪ من الحصة السوقية لشركات التمويل العقاري عن نفس الفترة وذلك مقارنة بإجمالي تمويلات ممنوحة لعام 2019 بلغت 291

مليون جنيه مصري لتحقق نمو قدره 152% مع تبقي ربع كامل من العام الجاري كما حققت أيضا 242 ٪  نسبة نمو في نهاية سبتمبر مقارنة بنفس الفترة عن العام الماضي رغم جائحة كورونا بعد استئناف نشاط الجهات الحكومية في شهر يونيو الماضي. 


وصرح أيمن عبدالحميد الرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل

- مصر  أن الشركة مستمرة في تقديم البرامج المتنوعة في التمويل العقاري لتناسب كافة شرائح المجتمع لأن هدف الشركة هو تحقيق اعلى نسبة رضاء لعملائها ولذلك تسثمر الشركة في أفراد عائلة أملاك بالتدريب المستمر وتنمية قدراتهم الفنية والإدارية. ويبلغ عدد عملاء «أملاك للتمويل ــ مصر» نحو ٣٠٠٠ عميل بمختلف منتجاتها وأعلنت الشركة أنها تهتم بصفة خاصة بالعملاء من محدودي ومتوسطي الدخل باعتبارهم هدفًا قوميًّا للدولة، كما أن تلك الشريحة تستحوذ على 80% من إجمالي عدد عملاء الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق