عمومية الدلتا للتأمين تقرر توزيع أسهم مجانية بقيمة 14 مليون جنيه

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

قالت شركة الدلتا للتأمين  إن الجمعية العامة العادية قررت توزيع الأرباح المعدلة من قبل الجمعية بتوزيع أسهم مجانية بقيمة 14 مليون جنيه بنسبة 11 % من رأس مال الشركة.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، أن الجمعية قررت خصم 1 % احتياطي مخاطر تطبيق معاير 41 بما يعادل 10.356 مليون جنيه وفقاً لتعليمات الهيئة العامة للرقابة المالية.

وذكرت الجمعية أنها اعتمدت التصدير

على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي وتقرير الحوكمة و التصديق على مراقب الحسابات عن المزانية العمومةي والحسابات الختامية، عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2020.

يشار إلي أن الشركة حققت صافي ربح خلال العام المالي الماضي بلغت 183.56 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ

135.79 مليون جنيه خلال العام المنصرم له.

وذكرت الشركة، أن الارتفاع في صافي الأرباح المحققة عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2020 للقوائم المالية المستقلة والمجمعة إلى تحسن النتائج التأمينية وكذا الزيادة في صافي الدخل من الاستثمارات.

وارتفعت إجمالي الإيرادات خلال العام، لتصل إلى 754.45 مليون جنيه، مقابل 592.74 مليون جنيه خلال العام السابق له.

وعلى مستوي الأعمال المستقلة، فارتفعت خلال العام المالي، لتصل إلى 109.4 مليون جنيه، مقابل 88.23 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق