الصندوق الأسود يُعيد منى زكي للشاشة الكبيرة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تعود النجمة منى زكى من جديد إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب استمر لـ 3 سنوات، من خلال فيلمها الجديد "الصندوق الأسود"، ويشاركها العمل محمد فراج، وشريف سلامة، وأسماء جلال، ومصطفى خاطر، وأخرون من النجوم، والذي لم يعلن عن موعد طرحه حتى الأن.

 

وكانت قد شوقت "منى" جمهورها ومتابعيها للفيلم، وذلك بعد نشرها البوستر الدعائي الرسمي

عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة :"12 ساعة جوّه الصندوق الأسود، البوستر التشويقي الرسمي لفيلم (الصندوق الأسود) قريباً بجميع دور العرض".

 

تدور أحداث الفيلم حول ياسمين والتي تجسد شخصيتها النجمة منى زكي، حيث يكسر سكون أحد الليالي الهادئة في حياتها

اقتحام غريبين منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول ياسمين الفرار منهم ولكن بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن ياسمين من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة "الصندوق الأسود" والذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب أربع سنوات.

"الصندوق الأسود" من بطولة النجمة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، وقصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، من إنتاج أفلام مصر العالمية، وشركة سينرجي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق