الاعتراف بالحب يتصدر المشهد في الحلقة 12 من مسلسل "أنت أطرق بابي"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أشعلت الحلقة 12 من المسلسل التركي "أنت أطرق بابي" عدد من محركات البحث المختلفة، وشغلت أحاديث روّاد موقع التدوينات القصير "تويتر"، بعد عرضها مباشرةً عبر أحد المنصات الترفيهية الشهيرة.

 

بدأت الحلقة باعتراف باعتراف سيركان "كرم بورسين لـ " عايدة "هاندا آرتشيل بحبه لها وإقناعه لها بعدم السفر إلى إيطاليا حتى يتمكنان من استكمال قصة حبهما وبعدها

يسافران معاً بعد الانتهاء من السنة الاخيرة في كلية الهندسة وتحصل على شهادتها في تصميم الديكوراتوتشاكره العمل في شركته المعمارية.

 

وستتعقد الأحداث لاحقاً بسبب إصرار إيدا على إخفاء علاقتها العاطفية عن سركان علناً خوفاً من عمتها التي علمت بالخطبة الزائفة بينهما أنهما بهدف إثارة غيرة سيلين

"بيجي أونال"، لتتحول إلى قصة حب جادة بينهما، كما سيحاول والدا سركان تدمير تلك العلاقة، بسبب وفاة والدا "عايدة" في حادث انهيار الحائط في أحد المنتجعات السياحية المملوكة لشركة والد سيركان فهو المسؤول الأول عن وفاة والديها.

المسلسل من بطولة كرم بورسين ،وهاندا أرتشيل وإسماعيل شاشماز، وتدور أحداثه يإطار إجتماعي كوميدي، حول سيدة تركية تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها ستقع في الحب من رجل أعمال ويشترط عليها للزواج به واستكمال تعليمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق