داي ليم يتحدث عن مشاركته لـ جاكي شان في فيلم The VanGuard

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

عبر الفنان الكوري داي ليم عن سعادته بالمشاركة في فيلم "The Vanguard" الذي يجسد بطولته الفنان العالمي جاكي شان، وعرض بالسينمات في الصين أمس الأربعاء.

 

وقال "داي ليم" في بيان له، فيلم "The Vanguard" يعطي للمشاهد صورة مشبعة بالأماكن الطبيعية حيث تم تصويره في عدد كبير من دول العالم، وكانت تجربة ممتعة وفرصة كبيرة لي في عالم

هولييود فهو أول فيلم أشارك به بهذه الضخامة الإنتاجية.

 

وتابع "داي ليم":" أجسد دور أحد أفراد مجموعة إرهابية يسعى جاكي شان للقضاء عليها، بعدما أصبح مستهدف من قبل منظمة إرهابية تعد الأكثر دموية في العالم".

تدور أحداث فيلم "The Vanguard" حول كيفية القضاء على الإرهاب في

العالم، وتم تصويره فى عدة دول منها لندن ودبي والصين والهند، وقام بإخراجه ستانلي تونج وهو من أهم المخرجين في العالم وفي الصين اشتهر بإخراج أبرز أفلام جاكي شان، وأشهرها "Police Story 4" عام 1996، وفيلم "The Myth" عام 2005.

يذكر أن داي ليم شارك في عدد من الأعمال الدرامية الصينية منها مسلسل "My amazing boyfriend "، ومسلسل "Skate Into Love"، وتعد مشاركته مع جاكي شان بفيلم "The Vanguard" هي الأولى في هوليوود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق